السيو ومحتوى الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم


سنتكلم إن شاء الله في عدة دروس عن السيو أو ما يعرف ب(search engine optimization) نظرا لأهميته للمدونين، والذين يرغبون في تسلق محرك بحث غوغل،وبالتالي ظهور مواقعهم في المراتب اللأولى في محركات البحث.

http://proinfos.blogspot.com/2014/05/SEO.html

طبعا الموضوع ليس حصري فكثير من الأشخاص تناولو الموضوع قبلي فقدمو معلومات قيمة عن السيو.

لكن وبتوفيق من الله جمعت لكم معلومات كثيرة في السيو وهذا المقال هوعبارة عن مقدمة في الموضوع فقط وإن شاء الله سيكون هناك مواضيع كثيرة حول السيو سأتطرقها معكم.

طبعا فغوغل طالما تقوم بتحديثات طالما يكون أيضا هناك جديد وسأحاول إن شاء الله في هذا الدرس أن أركز لكم على الأشياء المهمة،وأن أفيدكم قدر الإمكان. 

 طبعا إن غوغل هذفها الأساسي هو الإرتقاء بموقعك في محركات البحث،نعم كيف لا

 وأنت شريك غوغل..

إن أكبر الأخطاء التي يقع فيها المدون هي عندما يجعل مواضيعه كلها ذات محتوى متطابق مع كثير من المواقع كما يمكن أن يؤدي تكرار المحتوى في الفهرس إلى إعاقة أداء صفحاتك في نتائج البحث.فعندما يكون محتوى الويب متكرر ماذا يقدم غوغل في محرك البحث الأول ؟

في هذه الحالة يقوم غوغل بجمع جميع عناوين (URL) في مجموعة واحدة ويقدم غوغل ما يعتقد أنه أفضل عنوان (URL) ليمثل المجموعة.

فعندما يكون عنوان منسق من غوغل مثال nameyouchoose.blogspot.com 

فهذالن يكون مفيدا لموقعك لذالك يجب ان يتوفر موقعك على دومين لجدب زوار كثر وأيضا لعودة الزائر إلى موقعك مرة أخرى لأنه سيجده سهل في الحفظ

فهذه عبارة عن مقدمة أتمنى أن تكونو استفدتم منها إلى دروس قادمة إن شاء الله لاتنسو تقييمكم للموضوع في تعليق وأي سؤال سأكون سعيدا بالرد عليه.

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.

مواضيع مهمة

السيو ومحتوى الموقع تحميل لعبة metal slug 6 طريقة إضافة أدوات الجمالية لسطح مكتبك تحميل برامج مدفوعة باهظة الثمن مجانا؟؟ تعلم الطيران حقيقي مع هذه اللعبة الرائعة اخدع اصدقائك بقيامك بعمل تعليقات ومشاركات في فيسبوك لكبار شخصيات العالم

جديد الموقع

تعديل

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

أدخل بريدك الإلكتروني ولا تنسى تفعيل الإشتراك ليصلك جديد الموقع:

اشترك معنا على يوتيوب

 

جميع الحقوق محفوظة لمدونة proinfos 2014